تجربتي مع شامبو أفالون

تجربتي مع شامبو افالون


تجربتي مع شامبو افالون

تقييم المنتج 4.1 من 5

ترتيب المنتج:

رقم 2 في شامبو


شامبو افالون من اي هيرب 

الشامبو من مكوناته البيوتين اللي معروف عنه يكثف الشعر و يمنع التساقط ، واي شامبو يوقف التساقط لازم يجفف الشعر فلازم تستخدمون معاه بلسم ، خذيت الشامبو و البلسم معه ، البلسم خرافي قليله بحقه يرطب من قلب فإذا بتاخذون الشامبو لازم ضروري تاخذون معاه البلسم .. البلسم راح ارجع اطلبه عشان ترطيبه الرائع لكن الشامبو للان مااقدر احكم عليه .. راح ارجع اقيمه بعد فتره

كان شعري مزيت اتعبني والشامبو نشف شعري بشكل جميل

ينظف الشعر وله رغوة لكن يجفف كثير لازم معه البلسم

نتيجه رائعه جدا لفروة و كثافة شعر الرأس مميز

يجفف الشعر جدا ربما يحتاج لاستعمال بلسم بعده ميزته انه يجعل فروة الرأس منتعشه

افضل شامبو بس ماينفع تحطين قبله زيت ماينظف ومرره فادني وغير لمسة شعري واختفت النفشة طريقتي بعد الاستحمام فيه نقطه بيدي من زيت الارغان وامسحه على شعري بدون الجذور

جميل ورائحته ماهي قوية انا الصراحة عاجبتني لانها رائحة اعشاب وليست سيئة وينفع للي شعره دهني بس يشطف بالماء بشكل جيد انا هذي ثاني مرة اشتريه واستخدم معه ادوية وفيتامينات للتساقط وصار التساقط خفيف ف ما اكذب عليكم ما اعرف هل للشامبو دور في الموضوع او لا

ذي رابع مره لي اشتريه ونتائجه حلوه

يخفف من التساقط بشكل كبير ويعطي حيوية للشعر

مرررره يجنن صدق فرق في شعري وكثف وراحت القشره ويعطي لمعه لشعر مره ذي ثاني علبه اطلبها منه مررره حلو انصح فيه 👍🏼

لبقية التجارب اضغط هنا 


اقراء ايضا 


تجربتي مع شامبو أفالون


يحتوي شامبو أفالون على العديد من العناصر المغذية للشعر ، ولاسيما أنه غني بمركبات البيوتين والأحماض الأمينية وفيتامين ( هـ ) التي تعزز من نمو بصيلات الشعر ، مما جعله من الخيارات المميزة لكل من يبحث عن شعر أكثر كثافة وحيوية .

شامبو افالون اورجانيك


شامبو أفالون خالي من الجلوتين ومركبات السلفا ، كما أنه يتألف من مركبات عضوية طبيعية كمستخلص أوراق الصبار وزيت الليمون الحمضي ومستخلصات قشور الحمضيات كالبرتقال والجريب فروت ، وقد تم مراعاة إختيار هذه العناصر بما يضمن الحفاظ على الأس الهيدروجيني للشامبو في حالة التعادل الكيميائى ، مما يساعد على تغذية الشعر ومنع تساقطه ، دون إحداث أي تلف أو تأثيرات ضارة لفروة الرأس أو بصيلات الشعر النامية .
يلاحظ أن المنتج سائل القوام مقارنة بالمنتجات الأخرى الشبيهة ، ويتم إستخدام شامبو أفالون من خلال تبليل الشعر ثم وضع القليل من الشامبو والبدء في تدليك الشعر بطريقة دائرية لفترة قصيرة حتى ظهور الرغوة ذات الرائحة المميزة لشامبو أفالون ، بعد ذلك يتم شطف الشعر على نحو جيد بالماء الفاتر .

شامبو avalon


أحيانا قد يتسبب شامبو أفالون في جفاف الشعر ، لذا وللحصول على أفضل النتائج الممكنة ينصح بإستخدام بلسم مرطب للشعر غني بمادة البيوتين ، ولاسيما في حالات أصحاب الشعر الجاف ، حتى لايتسبب شامبو أفالون في المزيد من جفاف الشعر ، كما أنه ولتعزيز النتائج فلامانع من تناول جرعات دوائية من البيوتين بواقع 1000 ميكروجرام يوميا ، وذلك بعد إستشارة طبيب متخصص .

shampoo avalon


ينبغي إستخدام شامبو أفالون على نحو يومي ، وبالنسبة للسيدات اللاتي يستخدمن أصباغ للشعر ، فإن تأثير شامبو أفالون على زوال لون صبغة الشعر يكون أقل بكثير مقارنة بالمستحضرات الأخرى .
شامبو أفالون هو الخيار الأفضل لأصحاب الشعر الدهني ، كما يمكن إستخدامه في حالات الشعر الجاف بشرط إستخدام بلسم مرطب يحتوي على مادة البيوتين ، في حين أنه غير مناسب لأصحاب الشعر المجعد ( الكارلي ) .
في الختام .. شامبو أفالون هو المنتج المثالي للحد من تساقط الشعر ، أو للقضاء على قشرة الرأس ، أو للحصول على شعر أكثر كثافة ونعومة ولمعانا .